السبت، 20 يونيو 2009

بسم الله.. توكلت على الله!

قد اكون متأخرا كثيرا في قراري بان يكون لي مدونة رغم انني اجهل استخدام هذا النوع من انواع " التعبير عن الرأي " لكن و بعد ان قررت ان ادخل الى عالم المدونات و التدوين لكي استطيع ان اكتب لشغفي في هذا المجال في اي وقت بعجبني و في اي وقت " ان وجد " دون ان تكون هناك مواعيد لتسليم مقالات و هذا السبب الاول..
اما السبب الثاني بقرار البدأ في الكتابة عن طريق المدونه هو ان بعدم مجود اماكن لنشر مقالات بشكل يومي " الجرايد " لامتلائها بالكتاب رغم انني قمت بالمحاولة في اكثر من صحيفة يومية لانضم الى كتابها ولكن محاولاتي باءت بالفشل! لن اذكر الاسباب و ساكتفي بالشكر الموجه الى مجلة " ابواب " التي انضممت اليها منذ 2005 حتى الان و اقوم بكتابة صفحتي الشهرية بعنوان " مبلتع " لكي استطيع ان اوصل رأي و كلمتي الى بنو وطني خصوصا فئة الشباب منهم بنوعيها.. ولله الحمد على مدى 4 سنوات استطعت ان اكون قاعدة قراء و متابعين وكلي فخر بهم و فرحة بان رأيي و كلمتي تصل اليهم و الى غيرهم.

دمتم...

هناك 9 تعليقات:

  1. بالأول ارحب فيك في عالم التدوين وحياك الله وتمنياتي لك ان يوصل الموضوع الذي تكتبه يوصل الي اكبر قدر ممكن من الشريحة الشبابية والتي تعد اكثر من نص المجتمع وخطوة موفقه ان شاء الله ياابراهيم وتمنياتي لك بالتوفيق

    ردحذف
  2. الشكر موصول لك لمشاركتك و ترحيبك.

    ردحذف
  3. thaanks ya ibrahim wish you the best of luck

    ردحذف
  4. لا أخوي وايد ياي متأخر , خلاص سكرنا الباب , بكرة بكرة

    :)

    اهلا فيك و نتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  5. الزميل مطقوق.. تواجدك يسعدني و شكرا على مرورك :)

    ردحذف
  6. بالتوفيق إن شاء الله ..

    شد حيلك ..

    ونشوفلك جمهور تدويني مثل جمهور المجلة :)

    ردحذف
  7. اجتماعي: الله المعين و المستعان به :)
    و مشكور على امنياتك الطيبة :)

    ردحذف